نبذة عني

 

469A0180

اسمي طارق عبدالعزيز السادة، شاب قطري ملتزم وطموح، تخرجت من جامعة قطر بتخصص الإعلام عام 2006 والتحقت للعمل بمؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع حيث أسست المكتب الإعلامي الذي يغطي كافة الأمور الإعلامية المتعلقة بالمؤسسة اضافة الى التواصل الإجتماعي على شبكة الإنترنت.

تدرجت خلال عملي في المؤسسة حتى أصبحت رئيساً للمكتب الإعلامي حيث قمت بإدارة الصورة العامة للمؤسسة في أكثر من ثلاثة عشر دولة حول العالم بما فيها الدول العربية اضافة الى ادارة عدة مشاريع مهمة مثل شراكة نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم ومؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع.

أستلمت بعد ذلك ادارة العلاقات العامة والإتصال الداخلي بالمؤسسة، حيث أصبح دوري يتمحور حول استراتيجية الإتصال الخاصة بمؤسسة قطر، وكافة عناصرها مثل العلاقات العامة والإعلام، التدريب الإعلامي، ادارة الإتصال المتعلقة بالمخاطر، الشراكات الإستراتيجية، الإعلام الإجتماعي، الإتصال الداخلي وكافة المواضيع المتعلقة بمجال العلاقات العامة.

أدير حالياً ادارة العلاقات العامة والإتصال في وزارة الإقتصاد والتجارة في قطر، والتي تعتبر من أهم وزارات الدولة خاصة وانها تلعب دور حيوي في نهضة دولة قطر وتحقيق رؤيتها الوطنية لعام 2030، الى جانب ذلك أقود قطاع التسويق والعلاقات العامة في شركة تنمية المشاريع الصغيرة والمتوسطة “قطر للمشاريع” وهي المحرك الأساسي لقطاع ريادة الأعمال والمشاريع الصغيرة والمتوسطة، والذي يعتبر العامود الفقري للإقتصاد في دولة قطر.

إضافة الى عملي في مجال الإعلام والعلاقات العامة فأنا أعمل بشكل شخصي مع العديد من المؤسسات والأفراد على مشاريع في مجالات الإدارة، العلاقات العامة والتسويق والإعلام، ادارة الإتصال المتعلقة بالمخاطر.

أعمل اضافة الى هذا مدرباً إعلامياً حيث قمت بتدريب العديد من المسؤولين والموظفين في دولة قطر حول كيفية التعامل مع وسائل الإعلام والتحدث مع الجمهور، كما أنني قمت ولا زلت أقدم وأدير العديد من الفعاليات المهمة في دولة قطر والتي يحضرها كبار مسؤولي الدولة يتقدمهم حضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير دولة قطر.

أعشق التكنلوجيا والرياضة والشعر، وأحب قراءة الكتب والمقالات، كما انني اكتب المقالات والخواطر.

كتاباتي هنا شخصية وآرائي كذلك وأتمنى أن تضيف لكم ولو القليل من الفائدة.

لا تنسوني من دعائكم الصالح.

محبكم
طارق 🙂